سعر جهاز الاكس بوكس ون باللون الابيض

أعلنت الشركة الامريكية مايكروسوفت عن اللون الأبيض من جهاز الألعاب الجديد Xbox One بالأضافة إلى الحصول على لعبة جديدة بشكل حصرى عند شراء الجهاز وهى لعبة Sunset Overdrive وسوف تكو نسخة الاكس بوكس باللون الابيض متوفرة خلال شهر أكتوبر 2014 وسعر الاكس بوكس ون اللون الابيض سوف يكون فى حدود 400 دولار أمريكي ، ولكن للاسف سوف تكون هذه النسخة من الجهاز متوفرة من دون جهاز التحكم الأستشعاري الكنكت .

سعر جهاز الاكس بوكس ون باللون الابيض
سعر جهاز الاكس بوكس ون باللون الابيض


فى سياق اخر من الاخبار عن الاكس بوكس ون الجديد هناك مجموعة من الاخبار عن الجهاز سوف نتعرف عليها فى النقاط الاتية .

- نسخة من الاكس بوكس مع لعبة فيفا 2015
حيث اعلنت مايكروسوفت عن حزمة خاصة من جهاز الالعاب المنزلى الأكس بوكس تم الأعلان عنها خلال مؤتمر جيمز كوم 2014 وهذه الحزمة مكونة من الجهازXbox One مع لعبة فيفا 2015 وسوف تكون هذه الحزمة متوفرة في السوق الأوروبية في نهاية شهر سيبتمبر 2014 .

- الاكس بوكس ون مع سعة تخزين 1 تيرابايت
حيث أعلنت مايكروسوفت عن نسخة خاصة من الأكس بوكس ون مع اللعبة الشهيرة Call of Duty : Advanced Warfareو من اهم مميزات هذه النسخة من الجهاز أنها تأتى مع سعة تخزينية تصل إلى واحد تيرابايت بدلا من 500 جيجابايت للنسخة العادية وسوف تكون هذه النسخة متوفرة للبيع فى الاسواق خلال شهر نوفمبر 2014 القادم .

- لعبة Rise of Tomb Raider حصريا فقط على الاكس بوكس ون
أعلنت مايكروسوفت بشكل رسمي عن ان هناك نسخة حصرية من لعبة تومب رايدر سوف تكون مخصصة فقط لجهاز الالعاب الخاص بها الأكس بوكس ون ووسوف تحمل النسخة القادمة من اللعبة اسم  Rise of Tomb Raider  وسوف تكون هذه النسخة متوفرة للبيع فى بدايات العام القادم 2015 ان شاء الله .

سعر كنكت الاكس بوكس ون
سعر كنكت الاكس بوكس ون


- سعر كنكت الاكس بوكس ون
تستطيع الان وبكل سهولة شراء جهاز التحكم الاستشعارى الخاص بالاكس بوكس ون منفردا ولكن لن يحدث هذا حتى يوم 7 اكتوبر 2014 القادم ، حيث اعلنت مايكروسوفت انها سوف تبيع جهاز المستشعر " الكينكت " بشكل مستقل و سوف يكون سعر الكينكت الخاص بالاكس بوكس ون حوالى 150 دولار أمريكي .

تعليقات

  1. اخي انا من فلسطين وعند احساس راح ايكون سعرو
    6000 شيقل وبلعلم ان الشيكل اغلى من الريال
    وذلك بسبب الاحتلال تبا للاحتلال

    ردحذف
  2. اخي انا من فلسطين وعند احساس راح ايكون سعرو
    6000 شيقل وبلعلم ان الشيكل اغلى من الريال
    وذلك بسبب الاحتلال تبا للاحتلال

    ردحذف

إرسال تعليق